مرحبا بكم في منتدنا


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

جميع الاحتمالات قائمة في لقاءات العودة بقبل نهائي كأس ولي ال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]


تشهد الملاعب القطرية غدا الأربعاء مباراتين حاسمتين في لقاء العودة بالدور قبل النهائي من بطولة كأس ولي عهد قطر لكرة القدم حيث يلتقي أم صلال مع الغرافة والسد مع الريان. ويتحدد بناء على نتيجة المباراتين طرفي المباراة النهائية للبطولة.

في المباراة الاولي التي ستجمع بين الغرافة وأم صلال ستكون فرصة الغرافة هي الافضل نسبيا للتأهل للمباراة النهائية بعد فوز الفريق 1/ صفر في مباراة الذهاب بهدف البحريني علاء حبيل. ولا شك من أن الغرافة سيسعى غدا

للدفاع عن هدفه حيث يكفيه التعادل بأي نتيجة للتأهل إلى النهائي.
في حين تبدو مهمة أم صلال صعبة بعد إخفاقه للمرة الرابعة في الفوز على الغرافة هذا الموسم اذ فاز الغرافة عليه ثلاث مرات في مسابقة الدوري المحلي. ثم كرر فوزه في لقاء الذهاب بقبل نهائي كأس ولي العهد.

ويعتمد الغرافة غدا على العراقي يونس محمود والمغربيان عثمان العساس وعبد الحق العريف والبرازيلي روماو .

بينما يقود أم صلال غدا أكثر من لاعب متميز مثل المغربيان عزيز بن عسكر ومنير قيسي والبرازيلي فابيو سيزار والبحريني حسين علي والعماني سعيد الشون.

أما المباراة الثانية غدا التي ستجمع بين السد والريان فستكون فرص التأهل فيها متساوية بعد إنتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي السد يعتمد المدرب جورج فوساتي على الثنائي البرازيلي مارسيو إيمرسون وفيليب جورج والإكوادوري كارلوس تينيريو لقيادة الفريق غدا.
كما نجح حامل اللقب السد مؤخرا في التعاقد مع الجزائري بلال الدزيري ليصبح المحترف الرابع في الفريق إضافة الي الثنائي العماني محمد ربيع وخليفة عايل .

وفي الريان يعلق الفرنسي بيير لوشانتر مدرب الفريق أمله على عدد كبير من اللاعبيبن في مقدمتهم: البرازيلي تياجو والبرتغالي جواو توماس إضافة الي العماني أحمد مبارك الذي يعاود الانضمام لصفوف الفريق بعد انتهاء فترة ايقافه. بينما يغيب عن الريان نايف الخاطر لحصوله على البطاقة الحمراء في المباراة السابقة.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

abdoutec

avatar
عضو اساسي
عضو  اساسي
موضوع رائع ......حظ سعيد للفرق المشاركة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

barca


عضو فعال
عضو فعال
موضوع رائع ......حظ سعيد للفرق المشاركة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى