مرحبا بكم في منتدنا


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

*********** ( اخبار هذا اليوم السبت )**********

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1default *********** ( اخبار هذا اليوم السبت )********** في السبت أبريل 28, 2007 7:59 am

laila88love


عضو جديد
عضو جديد
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخبار اليوم
=============================================
أكاديمية فواصل تتحول إلى (قصيدة التحدي) ببرنامج شعري هو الأضخم على المستوى العربي







خالد المطيري خلال المؤتمر الصحفي

الرياض - ثقافة اليوم:
كشف الأستاذ خالد بن بطحي المطيري رئيس مجلس إدارة مجموعة فواصل الإعلامية عن عزم قناة فواصل الفضائية على إطلاق برنامج ضخم عنوانه (قصيدة التحدي) وهو برنامج شعري سيوجه اهتمامه إلى القصيدة بالدرجة الأولى وسيفسح المجال لمشاركة الشعراء والشاعرات بالعربية الفصحى وبالنبطي مع تغطية إعلامية موسعة. وقد جاء هذا في معرض رده على سؤال عن سر اختفاء أكاديمية فواصل خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مؤخراً في فندق الفورسيزن في القاعة الباريسية في مبنى المملكة بالرياض. وأعلن المطيري في هذا المؤتمر عن قرب موعد انطلاق قناتي (الإبل) و(القناة الطبية) التابعتين لمجموعة فواصل الإعلامية والمتخصصتين في متابعة أخبار الإبل ومهرجاناتها بالنسبة لقناة (الإبل) وفي الصحة والطب بالنسبة للقناة الطبية.


وعن برنامج (قصيدة التحدي) قال الأستاذ خالد المطيري إن البرنامج يستهدف القصيدة قبل الشاعر وقد خصصت له جوائز كبيرة للمتنافسين وأيضاً للجمهور الذي سيطرح عليه قصيدة لغز التحدي ومن يستطيع حل اللغز سيحصل على 500ألف ريال عدا جائزة المليون لقصيدة التحدي. وستسبق البرنامج حملة إعلامية مكثفة لمدة شهر كامل عبر وسائل إعلامية مرموقة، بعدها يبدأ البرنامج ويستمر لمدة 4أشهر وستكون له لجنة حكم من خيرة النقاد في الخليج والوطن العربي لتحديد القصيدة الفائزة. خلال ذلك ستكون كاميرا قناة فواصل مواكبة للحدث يومياً وحاضرة على مدار الساعة، يتخللها حلقة أسبوعية مباشرة وحلقات يومية عبارة عن رسائل قصيرة من كل الدول العربية. ومن أهم ما ذكر في المؤتمر الصحفي أشار المطيري إلى ما قيل سابقاً في وسائل الإعلام عن استقالات جماعية قدمت من بعض إدارات فواصل القناة حيث قال بأن في هذا سوء فهم، فالذي حدث هو اعفاءات وانهاء خدمات لبعض العاملين في قناة فواصل من مديرين وفنيين، وكان ذلك بهدف بث دماء جديدة ونفس جديد بعد أن أخفق من أنهيت خدماتهم في تحقيق الأهداف المطلوبة منهم، خاصة وأن القناة تسعى إلى تطوير الإعلام الشعبي ونقله إلى فضاءات احترافية تقدم الوجه الجاد للإعلام الرصين. وأضاف المطيري بأنه يفتخر بتحقيق حلم المرحوم طلال الرشيد من خلال تنفيذه وتطويره لقناة فواصل الفضائية.

=============================================







فشل دراما المحجبات يبعد سهير رمزي من مسلسل رمضاني






سهير رمزي لم تحقق النجاح المأمول في "حبيب الروح"


القاهرة: سعيد إبراهيم


خرج مسلسل "قوت القلوب" والذي كان من المقرر أن تقوم ببطولته الممثلة سهير رمزي عن قصة لشريف عبدالعظيم وسيناريو وحوار مصطفى إبراهيم وإخراج تيسير عبود من سباق الموسم الرمضاني المقبل بعد تعذر عثور منتج العمل على جهة إنتاجية تشاركه إنتاج المسلسل. وكان القائمون على العمل يعقدون الأمل على قناة الرأي الكويتية في أن تشترك في إنتاجه وأن تحتفظ بحق عرضه حصريا خلال شهر رمضان المقبل كما حدث العام الماضي في مسلسل "حبيب الروح" والذي لعبت بطولته سهير رمزي.
وكان من المفترض أن تؤدي سهير في المسلسل الجديد شخصية وكيلة في وزارة الزراعة تعيش حياة مستقرة مع أسرتها ولكن تواجه صعوبات كثيرة على صعيد العمل بسبب وقوفها بشدة أمام العديد من قضايا الفساد والتي يمارسها عدد من العاملين لديها في الإدارة والتي تضر بصحة الإنسان.
وقالت مصادر إن قناة الرأي امتنعت عن المشاركة في إنتاج العمل على اعتبار أن سهير رمزي باتت وجها محروقا بعد تشوق الجمهور لعودتها في عمل فني بعد سنوات من الغياب وهو ما تحقق في رمضان الماضي في مسلسل "حبيب الروح" إلى جانب عدم تحقيق دراما المحجبات أي نجاح يذكر خاصة مسلسل سهير والذي وصفه الجميع بأن أحداثه كانت مفتعلة وبعيدة تماما عن الواقع. وكان أقرب ما يكون إلى معرض قامت من خلاله سهير بعرض العديد من العباءات وأطقم ملابس المحجبات والتي زادت في العمل عن 400 طقم.
من جهة ثانية, خرجت سهير البابلي هي الأخرى من سباق رمضان بعد تعذر تقديم مسلسل جديد يجمعها للعام الثاني على التوالي مع الجمهور بعدما قدمت العام الماضي مسلسل " قلب حبيبة" أمام جومانة مراد وفتحي عبد الوهاب وإخراج خيري بشارة. وحدث الأمر نفسه مع صابرين التي قدمت في رمضان الماضي مسلسل " كشكول لكل مواطن " أمام رياض الخولي وإخراج عادل قطب. وابتعدت هذا العام بسبب ظروف الحمل وانتظار مولود جديد لها.

=============================================







الصيرفي ضيفاً لبرنامج مقالب



الفنان الكوميدي محمد الصيرفي يستعد لبرنامج كوميدي "مقالب" تقدمه قناة ابو ظبي التي تحضر لهذا البرنامج ويضم نخبة من نجومهم علي جميع الأصعدة وسيكون الصيرفي لاول مرة ضيفا وليس سيد المكان كما عودنا ومن الغريب في الموضوع هو استعانة الصيرفي بأربعة مقدمي برامج لمساعدته في طور واعداد مقالب لحلقاته ورشح المذيع الشاب نواف القطان و المذيعات اماني البلوشي من الراي والمذيعة الاغلي نهي نبيل وامل العوضي... المعروف في طور اعداد حلقات البرنامج انه مستقطب من احد البرامج الشهيرة وتهيئة الضيف لأكل المقلب. لكن هل سيقدم هذا البرنامج باسلوب بعيد عن اطار برنامج صادوه الذي كان اول انطلاقة لنجومية الصيرفي او سيكون النسخة الخامسة لمسيرة صادوه المعتادة ويكرر فيها نفسه؟
=============================================






ساعة سفر إلي تنزانيا علي قناة الجزيرة للأطفال



تعرض قناة الجزيرة للأطفال يوم السبت 28 أبريل 2007 علي الساعة 17.00 توقيت الدوحة حلقة جديدة من ساعة سفر.
تحطّ "ساعة سفر" رحالها هذه المرة في تنزانيا الواقعة في شرق القارة الأفريقية. وهي عبارة عن منتزه طبيعي كبير تعيش فيه مختلف أنواع الحيوانات الأفريقية، ولحمايتها أنشئت العديد من المنتزهات التي ستزورها ساعة سفر.نبدأ بزيارة منتزه أروشا الواقع في الشمال عند سفح قمة كيليمانجارو، وإلي الجنوب منه يقع منتزه تارانغيري الوطني، وقريبًا منه توجد بحيرة مانيارا. ثم تنتقل عدسة ساعة سفر إلي شمال البلاد حيث يوجد موقع نغورونغورو الذي صنّفته منظمة (اليونسكو) علي قائمة التراث العالمي. وهو عبارة عن فوهة عملاقة بمساحة مدينة كبيرة، تعيش فيها كثير من الحيوانات. لم تنس مجلتنا زيارة منتزه سيرينغيتي، الذي يقع شمال غرب البلاد. وهو أكبر متنزّه وطني تنزاني من حيث أنواع الحيوانات ويمتد علي أرضٍ واسعة خصبة.تابعوا هذه الحلقة من ساعة سفر وتجوّلوا بين الأدغال واكتشفوا جمال الطبيعة وثراءها وعادات الشعوب وتنّوعها.
=============================================






الشائعات وخطورتها في برنامج قضايا أمنية



حلقة هذا الأسبوع من برنامج قضايا أمنية الذي تعده إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية ويذاع في العاشرة من مساء السبت علي الفضائية القطرية تتناول قضية الشائعات، من حيث المفهوم والأنواع وتقسيماتها من حيث المكان والزمان، الفارق بين الاشاعة والشائعة والفارق بين الخبر والشائعة، وعوامل انتشار الشائعة وأشهر الشائعات في التاريخ، وكيف تترك البيئة تأثيرها علي الشائعات.
وحلقة هذا الأسبوع من برنامج قضايا أمنية تتناول أيضا دور الاعلام الأمني في مجال التوعية الأمنية والتصدي للشائعات وماهية الضوابط التي يلتزم بها القائم بالاتصال ومعايير العلاقة بين الأجهزة الأمنية ووسائل الاعلام المتنوعة، الحلقة تستضيف الدكتور علي رزق الأستاذ الزائر بقسم الاعلام بجامعة قطر، والدكتور عمر الفاروق الاستشاري النفسي والخبير التربوي، ويتلقي البرنامج مداخلات هاتفية من الدكتور عبدالله جمعة الكبيسي مدير جامعة قطر الأسبق حول دور التربية في مواجهة الشائعات، والشيخ أحمد محمد البوعينين امام وخطيب مسجد صهيب الرومي بالوكرة حول موقف الدين الإسلامي من ترويج الشائعات وكيفية تجنبها، والدكتور أديب خضور الأستاذ بجامعة نايف للعلوم الأمنية بالمملكة العربية السعودية، ويعرض البرنامج تقريرا شاملا عن آراء الكثير من المواطنين والمقيمين حول الشائعات وخطورتها وكيفية التأكد من أي خبر والرجوع للمختصين قبل تصديق أي خبر أو معلومة.
الجدير بالذكر أن العلاقات العامة بوزارة الداخلية تقدم برنامج قضايا أمنية للعام الثاني علي التوالي علي الهواء مباشرة، يقدمه الرائد عبدالله مفتاح ويخرجه المقدم محمد السليطي.
=============================================
انتهت الاخبارلهذا اليوم
نشوفكم في اخبار اخرى ان شاء الله
=============================================

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

yayahaker

avatar
عضو اساسي
عضو  اساسي
merciiiiiiiiiiiiiiii

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

abdallah36

avatar
عضو اساسي
عضو  اساسي
merciiiiiiiiiiiiiiii

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

karim_haker


عضو V.I.P
عضو  V.I.P
merciiiiiiiiiiiiiii

واصليييييييييييييييييي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

mourad205

avatar
عضو V.I.P
عضو  V.I.P
واصلي شكرا لمشاركاتك

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

abdoutec

avatar
عضو اساسي
عضو  اساسي
شكرا لمشاركاتك

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى