مرحبا بكم في منتدنا


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

$%$%من هو الوحــــــــــــــــــــــــــــــــــش من بين هؤ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

karim4ever


عضو مميز
عضو مميز


نعم انه لقب المتوحش

الكاتب : الزعيم 100 % حتئ لا تكولون انه انا ناقل الموضوع ...

لقد رأينا في اتحادWWeالكثير من الوحوش الذين جاؤا و بقوة و هزموا الكثيرمن المصارعين الكبار بل و حطموهم و لكن من هو وحش الـ WWe فهناك الكثير من الوحوشمن يستحق هذا اللقب و الذي هو المتوحش و الآن لنستعرض الوحوش .




الاسم : Big Show

الوحش الثائر العائد الىsmackdownبعد غياب طويل و لكن هذه المرة مندون شعر و ذلك من عملKurt angleو الآن سوف ينتقم الوحش و الجميع رأى الوحشية التييملكها في العرض الماضي فقد رمىBubba Ray DudleyوD-Von Dudleyفتكسرت الطاولات وسقط الاثنان من دون حراك فهربSpike Dudleyمن الخوف فهو لا يستطيع ان يقف امام هذاالوحش حتى لو لحظة واحده و الآن و في مهرجانSurvivor Seriesسوف يكون على موعدللأنتقام من خصمهkurtعندما يكون في فريقEddie Guerrero .




الاسم : Heidenreich

الوحش الجديد لا يرحم خصمه ابدا سوف يواجهundertakerفي المهرجانالقادم و لن تكون مهمةundertakerسهلة أبدا فهو يواجه احد أقوى الوحوش في الاتحادحاليا فقلبه خالي من رحمه و جميع من شاهد عرضsmackdownالفائت يشهد بالوحشية التييمتلكها فقد هجم علىhassذو القدم المكسورة و حطمه تحطيم و حاول مدير اعمالهPaul Heymanايقافه و لكنه لم يستطع فضرب قدمhassالمصابة بالعكاز ثم نفذ عليهSwinging Sidewalk Slam و رحل .




الاسم : Undertaker

من منا لا يعرف هذا الوحش و من منا لا يحب هذا الوحشundertakerالذيعاد كما كان في السابق الى شخصية الحانوتي و انتقم منkaneو لكن من بعد هذاالانتقام بدا السيناريو الضعيف يعود لهذا الوحش فالجميع توقع ان لا أحد سيوقفهعندما يعود بشخصية الحانوتي و لكن لحد الآن الهزائم تتوالى عليه من كل الجهات و ظلمكبير من كتاب السيناريو فقد خسر منJBLو غيره و لكنه لا يزال وحشا فهو لا يرحم فيمبارياته و فبضرباته القوية و جمعينا رأينا ماذا فعل فيJBLفي المهرجان الفائتلولا التدخلات لكان هو الفائز .



الاسم : Batista

الوحش الذي يمتلك قوة هائلة احد أعضاء الايفولوشين قوته لا تقهر قهرالكثير من المصارعين منهمgoldbergو منها حصل على جائزةtriple h و لكن امكانياتهذا الوحش اكبر من ان تحصر في الايفولوشين فيجب على السيناريو ان يفصلوه عن هذهالمجموعة قبل ان ترحل هذه الموهبة الرائعة و الآن يدخل في مباراة في المهرجانالقادم مع فريقtriple h و اتوقع ان يكون وحشان في تلك المباراة و يحطم الفريقالخصم .




الاسم : Gene Snitsky

الوحش القادم الىrawدخل في عداوة معkaneو بالفعل تغلب علىkaneفي المهرجان الفائت و هزمه هزيمة نكراء و هو يدخل الآن مع فريقtriple hفي مباراتهمع فريقrandyفي المهرجان القادم و حسب وجهة نظري ان سوف يكون له مستقبل كبير فيهذا الاتحاد لوحشيته الكبيرة .




الاسم : Kane

ايضا هو يتلقى الظلم من كتاب السيناريو فهو يهزم امام اضعف المصارعينو ليس اي هزيمة بل هزيمة ساحقة و الآن هو في اجازة لتصوير فلمه الجديد هذا الوحشالذي دفنundertakerحيا اصبح الآن مهزلة أمام جميع المصارعين لماذا لا أحد يعرففوحشيته تمكنه من اخذ حزام الوزن الثقيل و لكنه لم يذق هذا الحزام منذ سنوات

و الآن من هو الوحش من هولاء الوحوش ؟





لقــــــــــــــــــــــــب (*( التــــــــــــــــــــوحــــــــــــــــــــــــش )*)



مع تحياتي الزعيم

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

abdallah36

avatar
عضو اساسي
عضو  اساسي
تشكر اخي
و يعيش roki
الصخرة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى