مرحبا بكم في منتدنا


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

نفى فريق ماكلارين مرسيدس المنافس في بطولة العالم لسباقات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

mourad205

avatar
عضو V.I.P
عضو  V.I.P
نيقوسيا (ا ف ب) - نفى فريق ماكلارين مرسيدس المنافس في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا واحد ان يكون سائقه بطل العالم الاسباني فرناندو الونسو يعاني اهتزازا في المستوى بسبب ظهور زميله البريطاني "المبتدىء" لويس هاميلتون بشكل اسرع منه ما جعل الاهتمام والضجة الاعلامية تحيط بالاخير دون سواه.


واشارت تقارير صحافية عقب سباق جائزة البحرين الكبرى الجولة الثالثة من البطولة التي استضافتها حلبة صخير الاحد الماضي وحل فيها هاميلتون ثانيا خلف سائق فيراري البرازيلي فيليبي ماسا مقابل حلول الونسو خامسا ان الاخير ابدى انزعاجه خلال المقابلات التي اجراها بعد السباق من التركيز المحيط بزميله وهو الامر الذي قالت عنه التقارير عينها انه بدا يؤثر على الناحية النفسية لدى الاسباني.

الا ان احد كبار المسؤولين في ماكلارين مارتن ويتمارش ابدى ثقته في ان الونسو لن يواجه تكرارا للمشاكل التي عاصرها سابقا وسط تفوق زملاء عليه مشيرا الى ان اي امر مما ذكرته الصحف هو شيء طبيعي ولن يتكرر في القريب المنظور.

واضاف ويتمارش: "الونسو وهاميلتون منفتحان على بعضهما البعض وصادقان في احاديثهما. طبعا يريد كل منهما تاكيد تفوقه على الاخر وهذا امر ينعكس ايجابا على الفريق بشكل عام لانه اذا وجد سائق لا يريد التغلب على زميله فسيكون الامر غير اعتيادي". وكان رئيس ماكلارين رون دينيس قد اوضح الاسبوع الحالي ان الفريق سيعامل الونسو وهاميلتون بسواسية وخصوصا انهما يتساويان الان بعدد النقاط في صدارة ترتيب السائقين مع سائق فيراري الاخر الفنلندي كيمي رايكونن برصيد 22 نقطة لكل منهم.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

عاشق الفرملا1

avatar
مشرف منتدى الفرملا1
مشرف منتدى الفرملا1
شكرا لك اخي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

starwards001

avatar
عضو متطور
عضو متطور
شكرا لك اخي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى