مرحبا بكم في منتدنا


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ماسا : "فوز رايكونن سيكون معجزة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1default ماسا : "فوز رايكونن سيكون معجزة" في الثلاثاء أكتوبر 16, 2007 5:12 am

Nirvana

avatar
المشرف و المراقب العام للمنتدى
المشرف و المراقب العام للمنتدى
صرح البرازيلي فيليبي ماسا سائق فريق فيراري لسيارات فورمولا وان أن فوز زميله الفنلندي كيمي رايكونن بلقب بطولة العالم هذا العام سيكون معجزة في ظل تعقد حسابات المنافسين قبل السباق الختامي على حلبة إنترلاغوس البرازيلية الشهر الجاري.
وقال ماسا في مؤتمر صحفي بمدينة ساو باولو البرازيلية "موقف كيمي (رايكونن) معقد للغاية سيحتاج إلى معجزة تجعل سائقي ماكلارين ينسحبان من السباق أو لا يحتلان أياً من المراكز الثمانية الأولى سأكون سعيداً لو نجحت في مساعدته لكن لا أظن أن هذا سيحدث.
ويحتل رايكونن المركز الثالث في الترتيب العام لسائقي الموسم الحالي برصيد 100 نقطة متأخراً بفارق سبع نقاط عن البريطاني لويس هاميلتون سائق ماكلارين وصاحب الصدارة والذي يتفوق على زميله الإسباني فيرناندو ألونسو بأربع نقاط أيضاً.
وكشف ماسا عن رغبته في تحقيق الفوز بالسباق البرازيلي وسط جماهير بلاده مكرراً إنجازه العام الماضي على نفس الحلبة التي شهدت عام 1994 وفاة مثله الأعلى ومواطنه إيرتون سينا الفائز ببطولة العالم ثلاث مرات سابقة.
وقال إن إيرتون رفض توقيع أوتوغراف له حينما كان صغيراً وهو ما دفع سائق فيراري إلى الاقتراب أكثر من الأطفال مؤكداً أنه رغم إحباطه وقتها إلا أنه ما زال من المعجبين بقدرات النجم الراحل.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى