مرحبا بكم في منتدنا


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

لمادا يزور السائح مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1default لمادا يزور السائح مصر في السبت يونيو 09, 2007 4:52 pm

tito 2010

avatar
عضو V.I.P
عضو  V.I.P

لا شك ان صناعة السياحة فى العالم تشهد تنافسا بين الدول التى تعتمد اقتصاداتها على هده الصناعة. وتاخد هده المنافسة اشكالا متعددة منها. تنوع المنتج السياحى. والخدمات و التسهيلات التى تقدم للسيائح.و التى تجعله يقبل على زيارة هدا البلد ثانية. واصبحت صناعة السياح تعتمد على اسس كثيرة منها المخطط له من حيث السيطرة على السوق العالمية. ودلك بخلق تكتلات عالمية. تتحكم فى اليات السوق العالمية . ومنها المنافسة من حيث تخفيض الاسعار بشكل غير مدروس. مما يترتب عليه انهيار تام فى صناعة السياحة.
ولكن يبقى الشىء المهم الدى لايمكن ان تكون هناك صناعة سياحة بدونه وهو المنتج السياحى وتنوعه. فبدونه لن ياتى سائحون. وبدونه لن تكون هناك حركة طيران. لدا فاءن مصر بما تملكه من تنوع فى المنتج السياحى لديها تعتبر خارج دائرة المنافسة. فلديها اجمل واطول شواطىء على طول ساحل البحر الاحمر فى شرم الشيخ. والغردقة.وسفاجا.وطابا.ونويبعودهب. وكل هده المدن تعتبر من انقى و اجمل المدن فى العالم لمحبى الغوص. كما ان هناك الشواطىء الممتدة فى الساحل الشمالى فى الاسكندرية و مرسى مطروح. بالاظافة الى ثروة مصر من حيث الثراث التقافى. الدى يشمل اثار الحظارات الفرعونية. والرومانية. والاسلامية. والقبطية.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى