مرحبا بكم في منتدنا


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

قرعة متوازنة لبطولة الأندية الخليجية لكرة اليد تبشر بمنافسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

عاشق الفرملا1

avatar
مشرف منتدى الفرملا1
مشرف منتدى الفرملا1
أسفرت قرعة بطولة الأندية الخليجية السابعة والعشرين لكرة اليد بدول مجلس التعاون الخليجي والتي أقيمت اليوم الخميس بالعاصمة البحرينية المنامة عن قرعة متوازنة خلت من أية مفاجآت إذ ضمت المجموعة الأولى فرق : الصليبيخات الكويتي والنجمة البحريني والأهلي القطري والعين الإماراتي فيما ضمت المجموعة الثانية فرق الأهلي البحريني والقادسية الكويتي ومسقط العماني والأهلي السعود.

وكانت اللجنة التنظيمية لكرة اليد بدول مجلس التعاون الخليجي قد اعتمدت اجراء قرعة بين مستضيف البطولة (الأهلي البحريني) وحامل اللقب (الصليبيخات الكويتي) ليكونا على رأس المجموعتين وبذلك تم توجيه النجمة البحريني للمجموعة الأولى والقادسية الكويتي للمجموعة الثانية كي لا يلتقي فريقان من بلد واحد في مجموعة واحدة.

واختار الأهلي البحريني مسقط العماني ليلعب معه المباراة الافتتاحية للبطولة مستفيدا من اللائحة التي تجيز له اختيار الفريق الذي يرغب اللعب معه في الافتتاح.

من جهته وصف نصر هلال رئيس اللجنة التنظيمية لكرة اليد بدول مجلس التعاون الخليجي القرعة بالمتوازنة مؤكدا بأن القرعة قد منحت الجميع فرصة المنافسة على التأهل للدور الثاني وهو ما سيرفع من مستوى البطولة في مجموعتيها ما يضمن مشاهدة مباريات حافلة بالندية والإثارة طوال أيام البطولة.

وتوقع هلال أن يكون التنافس على أشده بين الفرق المشاركة من أجل الفوز باللقب مشددا على أن النظام الجديد والذي يقر إقامة الدورين نصف النهائي والنهائي سيدفع الفرق للمنافسة الشديدة منذ انطلاق البطولة وحتى المباراة النهائية.

وأكد نصر هلال على ثقته بان تظهر البطولة مكتملة من جميع النواحي الفنية والتنظيمية لمشاركة صفوة الفرق الخليجية من جهة ولتميز مملكة البحرين في التنظيم من جهة أخرى.

المصدر : موقع كورة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى