مرحبا بكم في منتدنا


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

حلم هاميلتون اصبح حقيقة ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1default حلم هاميلتون اصبح حقيقة .. في الخميس أبريل 19, 2007 11:22 am

عاشق الفرملا1

avatar
مشرف منتدى الفرملا1
مشرف منتدى الفرملا1

حلم هاميلتون اصبح حقيقة ..





وقف السائق البريطاني لويس هاميلتون في بلدان مختلفة أمام الصحافيين مؤخراً، إلا أن تصريحه كان مماثلاً في كل مرة: "لا استطيع الانتظار لأسجل بدايتي في عالم الفورمولا وان، أتطلع بشوق إلى بداية سباق أستراليا".

حلم هاميلتون أضحى حقيقة، بعد أن أصبح الجمعة أول سائق ذو بشرة سمراء في تاريخ البطولة التي انطلقت عام 1950، وذلك عندما قاد سيارة فريق ماكلارين خلال التجارب الحرة على حلبة ألبرت بارك في ملبورن التي تستضيف المرحلة الافتتاحية هذا الموسم.

وبرز السائق الشاب في التجارب الحرة الأولى للموسم مسجلاً رابع أفضل توقيت بفارق 1.664 ثانية خلف زميله في الفريق بطل العالم الإسباني فرناندو ألونسو.

وقال هاميلتون: "إنه يوم رائع، وحلم تحقق بالخروج للانطلاق بسرعة قصوى بالقرب من مدرجات المشجعين المتحمسين".

وعاد السائق البريطاني للتألق مرة أخرى في الحصة الثانية من التحارب ليحقق المركز الثالث بفارق 476 جزء في الألف من الثانية عن صاحب أفضل وقت، سائق فيراري البرازيلي فيليبي ماسا.

ويعقد البريطانيون آمالاً كبيرة على هاميلتون (21 عاما) لتكرار انجاز مواطنه دايمون هيل، أخر بريطاني أحرز بطولة العالم للسائقين، وهو سيكون مخولاً لتحقيق الأمر بحسب المراقبين وخصوصاً أنه ينافس مع أحد اعرق الفرق في البطولة.

أما المفارقة فهي أن هاميلتون لم ينضم إلى "السهم الفضي" عن طريق الصدفة، أو فقط لتألقه عام 2006 في بطولة "جي بي 2" التي تعد مسرحاً لتقديم المواهب إلى عالم رياضة الفئة الأولى. فالسائق الشاب خطط لهذا الأمر منذ سن العاشرة.

ففي العام 1995، وعند مشاركته في حفل نظمته مجلة متخصصة لاختيار أفضل سائقي العام، اتجه بجراءة ناحية مدير ماكلارين الحالي رون دينيس مبدياً شغفه بفريقه، وذلك بعد تأثره بقيادة البطل البرازيلي الراحل أيرتون سينا.

وعلق هاميلتون على هذا الأمر قائلاً: "لقد تابعت مع والدي احد السباقات في سن السادسة، وأعجبت جداً بطريقته (سينا) في المنافسة والتفوق على الآخرين، فقلت في قرارة نفسي، هذا ما أريد أن افعله في المستقبل".

ولم يتوان هاميلتون عن امتلاك خوذة صفراء مخططة باللونين الأخضر والأزرق، وهي الألوان عينها التي زينت خوذة سينا الذي ألهمه بطريقة غير مباشرة إلى الفوز ببطولة "إف 3" الأوروبية عام 2005، قبل أن ينتقل في 2006 إلى "جي بي 2" ويحرز لقبها بتميز، ومنها مباشرة إلى فورمولا وان مكان ولادة الأساطير.


المصدر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2default رد: حلم هاميلتون اصبح حقيقة .. في الخميس أبريل 19, 2007 1:59 pm

jamal02


عضو V.I.P
عضو  V.I.P
شكرا اخي على الموضوع نورت المنتدى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

3default رد: حلم هاميلتون اصبح حقيقة .. في الخميس أبريل 19, 2007 4:36 pm

starwards001

avatar
عضو متطور
عضو متطور
شكرا اخي على الموضوع نورت المنتدى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

4default رد: حلم هاميلتون اصبح حقيقة .. في الأحد يونيو 03, 2007 1:29 pm

ilyass_1991

avatar
عضو اساسي
عضو  اساسي
merci tongue pirat

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى