مرحبا بكم في منتدنا


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

... ماسا يدعو لقيادة ذكية ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1default ... ماسا يدعو لقيادة ذكية ... في الخميس أبريل 19, 2007 11:20 am

عاشق الفرملا1

avatar
مشرف منتدى الفرملا1
مشرف منتدى الفرملا1
... ماسا يدعو لقيادة ذكية ...



الخميس الخامس عشر مِنْ مارس/آذارِ 2007

يعترفُ فيليب ماسا أَنْ يَجِبُ على فريق الفيرارى ان يَتعلّمَ مِنْ أخطاء السَنَةِ الماضية إذا يَتمنّونَ إسْتِعْاَدة بطولة العالم.

احتل فريق الفيرارى فى السَنَةُ الأخيرة المرتبة الثانية في بطولة الفرق وبطولة السائقين ، الاعتمادية الهزيلة وأخطاء السائقين قد كلّفت الفريقَ الكثير في بدايةِ االموسمِ.

على أية حال، ماسا واثقُ هذه السَنَةِ مِنْ طريقة قيادته الذكيةِ إلمقترنَه بثقةَ تحسين الاعتمادية لدى السيارة ." يَجِبُ أَنْ تَرى فريق الفيرارى خلال سعيه للحصول على بطولة العالم."

"السَنَة الماضية انا ومايكل (شوماخر) قد خسرنه بَعْض النقاطِ المهمةِ فى عدة سباقات خصوصاً هنا في أستراليا." هذا ماقاله ماسا صاحب25 عاما".

"نحن لم نكون محظوظينَ من ناحية الاعتمادية في بدايةِ الموسم و كَانتْ تلك نقط مهمةَ في نهايةِ البطولةِ.

" مِنْ الضروري أَنْ نَكُونَ اكثر قوة ، ان نكُونُ اكثر ذكاء" للوصول بالسيارةَ لخط النهاية واحراز اكبرِ قدر من النقاط فى أول ثلاثة سباقات."

ماسا أيضاً إعترفَ ان تلك التوقّعاتِ التي تُحيط بفريق الفيرارى عاليه جداً من حيث اداء الفريقَ خلال التجارب.
قالَ: "نحن كُنّا أقوياء جداً في أغلب الإختبارات لذا التوقّعِ عاليُ، لكن السباق الذى يجب ان نكافح من اجله لتحقيق النصرَ."

البرازيلي، مع ذلك، يجد منافسة قوية مِنْ بطل العالم لمرتينِ فرناندو ألونسو، الذى سيكونُ ظهور لأول مرّةَ مع فريق المكلارين فى عطلة نهاية الأسبوع في أستراليا.

"انت لا تعرف ما الذي سَيَحْدثُ في السباق الأولِ. إنّ السباق الأولَ, مختلفُ جداً، مفاجئ جداً لكُلّ شخصِ، " هذا ماقاله الإسباني ."لرُؤية الإمكانيةِ الحقيقيةِ للسيارةِ نَحتاجُ لإنتِظار لَرُبَّمَا ثلاثة او أربعة سباقات.

"إلاختبارات الشتويه صعبُة القِراءة. نحن يَجِبُ أَنْ نَكُونَ صادقينَ وواقعينَ بأنّ فريق الفيرارى قويَ جداً. نحن سَنَرى ماذا سيحدث.
"نحن واثقون جداً وقد حَسّنَّا السيارةَ خلال الإختباراتِ الأخيرِ قبل ملبورن. لذا نحن يَجِبُ أَنْ نَكُونَ تنافسيَن جداً ً."

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2default رد: ... ماسا يدعو لقيادة ذكية ... في الأحد يونيو 03, 2007 1:04 pm

Mr OmAr

avatar
عضو متطور
عضو متطور
حسن انت ايضا هنا حاضر

سنرى من سيتولى الاشراف اولا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى