مرحبا بكم في منتدنا


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

بــراون : الفيراري حاول ضم ألونزو أيضـاً ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

عاشق الفرملا1

avatar
مشرف منتدى الفرملا1
مشرف منتدى الفرملا1
يبتلكـم خبـريين ..
نبتــدي فيهـم أخبـار الصحيفـة ،،

بــراون : الفيراري حاول ضم ألونزو أيضـاً ..

قال المدير التقني السابق للفيراري روس براون أن فريقه كان سيسعد بضم فرناندو ألونزو كبديلٍ لمايكل شوماخر لو أنه لم يكن مرتبطاً بأي عقد. لقد أذاع جون تود مؤخراً بأن الفيراري لم يحاول أبداً التقرّب من ألونزو، لكن براون يشير الى أن هذا لا يعني بأن الفريق لم يكن يريد التقرّب من الإسباني فعلاً.

يقول براون: "كان هناك سائقان فقط للحلول بدلاً من مايكل – كيمي وألونزو. سارت الأمور بسرعة وعلى ما يرام مع كيمي. أخذنا بالنظر أن الفريق قوي وأن السرعة هي الشيء الأهم. كان القرار يدور حول هذين السائقين، لكن واحداً كان متوفراً والآخر لم يكن.

"وعليكم أن تتذكروا بأن لدى جون تود تاريخاً طويلاً مع السائقين الإسكندينافيين منذ كان في الراليات، وهو يحب طريقتهم الهادئة في العمل. وأنا أكيدٌ أيضاً بأن ألونزو كان سيقوم بعملٍ عظيم. لا أعتقد بأن هناك فرقاً كبيراً بينهما. لقد فاز ألونزو ببطولتين وأظهر قدرته على الفوز. لكن عدم تمكن كيمي من ذلك ليس بسببه."

يعلم براون أن الفيراري سيجد في رايكونن شخصية مختلفة جداً عن شوماخر، لكنه يعتقد بأن هذا التغيير سيحيي الفريق.

يضيف: "ربما رايكونن ليس مناسباً بقدر ما كان مايكل عند إنضمامه الى الفيراري، لكن مايكل كان بطلاً للعالم مرتين. إنهما مختلفان. كيمي هادئٌ أكثر. لكن الشيء المهم في التعامل معه هو الإنصات له بدقة لأنه غالباً ما يكون لديه الكثير ليقوله، عليهم أن يعطوه الفرصة ليقول ما يريد. قد يكون ذلك مثيراً للفريق. إنه تحدٍ جديد."

تبين بأن فيليبي ماسا أفضل من رايكونن في التجارب الأخيرة، لكن براون يعتقد بأن البرازيلي لم يستفد بعد من موهبته بشكلٍ كامل.

يقول: "بقي فيليبي تحت سيطرة مايكل بشكلٍ كامل بحلول نهاية الموسم. لكن فيليبي تقدم كثيراً جداً، وإذا حافظ على وتيرة التقدم هذه سيكون منافساً قوياً في الفورمولا واحد في المستقبل. السؤال هو هل يستطيع ذلك؟"

ويستبعد براون أن يكون لغيابه أي أثر سلبي على الفيراري فيقول: "لقد إستطعنا في فترة تواجدي أن نُدخِلَ فلسفات معينة، وجميع المعنيين يعرفون ذلك وسيعملون بهذه الفلسفات في الفريق. إنهم أناسٌ حساسون جـداً ".

//

شوماخر يتمنى حظاً سعيداً للفيراري !

تمنى مايكل شوماخر حظاً سعيداً للفيراري قبيل البدء بالسباق الأول في الموسم. حضر الألماني الإجتماع الأخير للفريق الإيطالي قبل بدء الموسم والذي جرى منذ يومين وسيستمر بالعمل معه، لكنه لن يكون في ملبورن في سباق أوستراليا.

يقول شوماخر: "أشعر بأننا جاهزون تماماً للسباق الأول، وأنه يجب أن نبلي حسناً. لا يسعني إنتظار بدء البطولة وأعتقد بأنها ستكون متقاربة ومثيرة. كل ما يمكنني فعله الآن هو شبك أصابعي وتمني الحظ السعيد للفيراري."

يعلم مدير فريق الفيراري جون تود أن بدء الموسم بدون شوماخر في القيادة بعد كل الفترة الطويلة الناجحة هو تغييرٌ بارزٌ جداً في الفريق.

يقول تود: "ستكون ملبورن صفحة جديدة في تاريخ سكوديريا غير العادي. لن يكون مايكل شوماخر وراء المقود بعد 11 عاماً من القيادة. أصبح الدور الآن على فيليبي ماسا وكيمي رايكونن ليرفعا الراية. عملنا بجهدٍ كبير كالعادة في الأشهر القليلة الماضية ونحن لن نعرف ظروفنا إلا بعد حصة التجارب الرسمية يوم السبت."

في الوقت الذي سيشعر فيه الفيراري بغيابٍ كبيرٍ لشوماخر، يعتقد جنسن باتون أن ظلال شوماخر ستبقى مخيّمة على موسم الفورمولا واحد هذا.

يقول: "أعتقد بأنه لن يغيب عنا أبداً لأننا سنبقى نتلقى الأسئلة عنه طوال الموسم – هل كان سيفوز بالبطولة لو كان هنا؟ وماذا كان سيقول مايكل لو كان بـ هـذا الوضـع ؟ ".

المصــدر :

www . FormulaWahad . com



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Mr OmAr

avatar
عضو متطور
عضو متطور
شكــــــــــــرا لك يا غالي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى