مرحبا بكم في منتدنا


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

هاميلتون يعيش حلماً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1default هاميلتون يعيش حلماً في الأحد مايو 13, 2007 3:10 pm

PiRaNa LaB0


عضو مميز
عضو مميز
[url=][/url]
















اعتبر البريطاني الشاب لويس هاميلتون سائق ماكلارين أنه "يعيش حلماً" بعد تصدره لبطولة العالم للفورمولا وان، إثر حلوله ثانياً خلال جائزة إسبانيا الكبرى، المرحلة الرابعة من البطولة، اليوم الأحد على حلبة كاتالونيا.
وكان هاميلتون (22 عاماً) قد أصبح في منتصف نيسان/أبريل على حلبة صخير البحرينية، أول "مبتدىء" في تاريخ رياضة الفئة الأولى يصعد إلى منصة التتويج في أول 3 سباقات، بعد أن حل ثالثاً في ملبورن وثانياً في كل من سيبانغ والبحرين.
وعزز البريطاني اليوم انجازه السابق بحلوله ثانياً في كاتالونيا، ما سمح له بتصدر ترتيب البطولة ليصبح بالتالي أصغر سائق يتربع على الصدارة منذ عام 1959 عندما حقق ذلك مؤسس فريق ماكلارين النيوزلندي بروس ماكلارين الذي كان حينها ضمن فريق كوبر إلى جانب جاك برابهام.
وأثبت هاميلتون أنه من طينة السائقين الكبار، إذ تمكن خلال السباقات الأربعة التي خاضها حتى الآن من التواجد في الصدارة قبل أن يتخلى عنها، أولاً لمصلحة الفنلندي كيمي رايكونن في أستراليا ثم لزميله ألونسو في سيبانغ وللبرازيلي فيليبي ماسا سائق فيراري في البحرين وبرشلونة.
وعلق هاميلتون على انجازه في برشلونة قائلاً: "إني فعلاً أعيش حلماً. لقد عملت عملاً شاقاً من أجل ذلك لكي أخوض سباقي الرابع ثم أخرج منه في صدارة الترتيب العام بوجود سائقي الطليعة (رايكونن وألونسو) أنه أمر لا يصدق".
وحقق هاميلتون انطلاقة مميزة من المركز الرابع وتمكن من تجاوز رايكونن ومن ثم ألونسو الذي احتك بماسا سائق فيراري، الفائز بالمركز الأول، فخرج عن الحلبة مما سمح لزميله بأن يصبح ثانياً ثم يحافظ على هذا المركز حتى خط النهاية.
واعترف هاميلتون أن ماسا كان سريعاً جداً ولم يكن باستطاعته أن يلحق به، مضيفاً: "لكن أعتقد أن فريقي بدأ يقلص الهوة مع فيراري. لقد دخلنا السباق بإستراتيجية جيدة وهنا (كاتالونيا) لا يمكنك التجاوز وبالتالي كان المفتاح الأساسي أن يكون موقعك جيداً عند المنعطف الأول وأن تحاول تجاوز أكبر عدد من منافسيك قبل المنعطف".
وتابع: "لقد تجاوزت كيمي ثم تلامس فرناندو وفيليبي واستعطت تجاوز ألونسو. كان الأمر خطيراً لأنه عندما عاد إلى الحلبة كاد أن يطيح بي. لم تكن لدينا السرعة التي تمتع بها فيليبي لكننا قطعنا خطوة إضافية وكما قلت له (لماسا) منذ قليل سننال منهم قريباً".
وواصل: "لقد قام الفريق بعمل رائع خلال الأسابيع الأربعة الماضية وأنا سعيد لموقعه في بطولة الصانعين".
وتتصدر ماكلارين بطولة الصانعين برصيد 58 نقطة مقابل 49 لفيراري، رغم فوز الأخيرة بثلاثة سباقات من أصل أربعة.


المصدر: وكالات

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2default رد: هاميلتون يعيش حلماً في الأحد يونيو 03, 2007 1:03 pm

Mr OmAr

avatar
عضو متطور
عضو متطور
شكرا لك يا حلو

لو كبرت الكتابة لكان افضل

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى