مرحبا بكم في منتدنا


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ممنوع دخول اصحاب القلوب الضعيفه

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1default ممنوع دخول اصحاب القلوب الضعيفه في الثلاثاء مايو 08, 2007 9:54 am

abdallah36

avatar
عضو اساسي
عضو  اساسي
مئات الصور المرعبه من هنا
من عنده صور جن او أشباح فلا يتردد بإرسها فقد يضع ايميله في دفتر الزوار وسأضعها في الموقع مع باقي الصور تحياااتي
[size=21]الجن تتشكل في صور الحيوانات فاحترس

نعم فالجن فضلاً عن أنهم يتشكلون في صورة بني آدم وذلك لاحتلال الناس وقد حكى عنهم الإمام بن تيمية كثيراً في كتاب الفرقان يبين أولياء الرحمن وأولياء الشيطان وكيفية تصورهم للصوفية في أشكال شيوخهم وهذا كثير كثير ……….حكى أيضاً أن الجن تشكلوا بصورته هو ………فإنهم أيضاً يتشكلون بصور الحيوانات مثل الحيات وقد ثبت ذلك بالدليل القطعي .
روى الإمام مسلم في صحيحه ( 14/235) عن أبي السائب مولى هشام بن زهرة أنه قال : دخلت على أبي سعيد الخدري فوجدته يصلي فجلست أنتظره حتى قضى صلاته فسمعت تحريكاً تحت سرير في بيته فإذا حية فقمت لأقتلها . فأشار أبو سعيد أن أجلس . فلما انصرفت أشار إلى بيت في الدار فقال : أترى هذا البيت ؟ فقلت : نعم قال : أنه كان فيه فتى حديث عهد بعرس . فخرج مع رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى الخندق فبينما هو به إذ أتاه الفتى يستأذنه . فقال يا رسول الله أتذن لي أحدث بأهلي عهداً فأذن رسول الله صلى الله عليه وسلم وقال " خذ عليك سلاحك ، فإني أخشى عليك بني قريظة " فانطلق الفتى إلى أهله فوجد امرأته قائمة بين البابين فأهوى إليها بالرمح ليطعنها وأدركته غيرة فقالت : لا تعجل حتى تدخل وتنظر ما في بيتك . فدخل فإذا هو بحية منطوية على فراشه فركز فيها رمحه ثم خرج بها فنصبه في الدار .
فاضطربت الحية في رأس الرمح وخر الفتى ميتاً فما يدري أيهما كان أسرع موتاً الفتى أم الحية ؟ فذكر لرسول الله صلى الله عليه وسلم فقال " إن بالمدينة جناً أسلموا فإذا رأيتم منهم شيئاً فآذنوه ثلاثة أيام . فإذا بدا لكم بعد ذلك فاقتلوه فإنما هو شيطان "
وكيفية الإستأذن : أن تقف على المكان الذي به وتقول أقسمت عليكم بعزة الله وقدرته أن تخرجوا من هذا المكان طاعة لله عز وجل فإن هذا لا يحل لكم لا تؤذنا ولا نؤذيكم وهذا عهد الله " أو أي صيغة أخرى فيها نفس المعنى حيث أنني لم أقف على صيغة معينة ملزمة وليكن في نيتك أنك مادمت ممن يحبون سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم . فأبدأ لن يأتيك شر سواء كانت هذه الحية من الجن أو كانت غير ذلك لأن الله سوف يحفظك لا محالة مادمت لجأت إليه بيقين وليس على سبيل التجربة ………..
ومما يثبت ذلك أيضاً قول النبي صلى الله عليه وسلم " الحيات مسخ الجن كما مسخت القردة والخنازير من بني إسرائيل " صححه الشيخ الألباني حفظه الله تعالى في السلسلة " 4/439"
وقد ذكر ابن الأثير في كتابه أُسد الغابة " سراقة صحابي من الجن " إن أمير المؤمنين عمر بن عبد العزيز كان ذات يوم بالصحراء فإذا هو بحية ميتة فخلع شيء من ثوبه ثم كفنها ثم دفنها فسمع صوتاً ينادي يرحمك الله يا سراقة فقال من الصوت ومن سراقة فقال له صاحب الصوت هذا سراقة ممن بايعوا رسول الله صلى الله عليه وسلم من الجن قال له رسول الله صلى الله عليه وسلم تموت بالصحراء يا سراقة ويكفنك خير أهل الأرض في زمانك .
والجن أيضاً تتشكل في صور حيوانات أخرى
فعن أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " على ذروة كل بعير شيطان فامتهنوهن بالركوب " صححه الألباني في صحيح الجامع " 4/38"
وعن أبي قلابة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم : قال " لولا أن الكلاب أمة لأمرت بقتلها ، ولكن خفت أن أبيد أمة فاقتلوا منها كل أسود يهيم فإنه جنّها أو من جنها " رواه مسلم " 47"
وفي صحيح مسلم عن أبي ذر رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " إذا قام أحدكم يصلي فإنه يستره إذا كان بين يديه مثل آخره الرحل فإذا لم يكن بين يديه مثل آخره الرحل فإنه يقطع صلاته الحمار والمرآة والكلب الأسود قلت يا أبا ذر ما بال الكلب الأسود من الكلب الأحمر من الكلب الأصفر قال : يا أبن أخي سألت رسول الله صلى الله عليه وسلم كما سألتني فقال الكلب الأسود شيطان " قال ابن تيمية رحمه الله : الكلب الأسود شيطان الكلاب والجن تتصور بصورته كثيراً وكذلك بصورة القط الأسود لأن السواد وأجمع للقوى الشيطانية من غيره وفيه قوة الحرارة ولذلك دائماً الجن لا تأتي في المنام بهذا اللون صورة رجل أسود أو امرأة سوداء أو كلب أسود أو قطة سوداء أو تعبان أو حية سوداء وهكذا ودائماً الإنسان الممسوس مس ما يحب إلا الألوان السوداء ويميل إليها ………….مس الجني للإنسي وأعراض هذا المس الحقيقي المعنوي ……………..وشكراً

[/size]

_______________________________________________________________________
غرفة الرعب
مرحبا بك في عالم الموت (عـالـم الجـحـيم ) حيث المتعه و الخوف , إنه عالم من أمتع المشاهد عند البعض و أكره العوالم عند
الآخرين ... كل من على الأرض سيموت بمختلف الأسباب و الطرق ...
فهل تخشى هذا العالم المجهول؟
بسم الله الرحمن الرحيم





هذا وجه الموت المخيف ... إنها البداية فقط!











هذا الوجه يعبر عن كل مشاعر الحقد و الخوف











الشيطان الأكبر ... الضحك بدون سبب قلة أدب











هيكل الإنسان بعد الموت و التحلل ... إنا لله و إنا إليه راجعون











الخفاش المميت ... من أكثر الوجوه تعبيرا عن الحقيقة المخيفة











إنه المــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوت








الشخصية ذاتها و لكنها أقرب ... إنظر جيدا إليها Smile











شخصية مختلطة و مبعثرة ملامحها











أنظر إلى العين ...











شبح الموت






معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى